مسلة التاريخ
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
اذا كانت هذه اول زيارة لك لمنتديات مسلة التاريخ
فيسرنا ان تقوم بالتسجيل في هذا الصرح الطيب
من خلال الضغط على زر التسجيل
اما اذا كنت من المسجلين فنرجو منك ان تقوم بتسجيل الدخول
ولنجعل قول الله تعالى نصب أعيننا:
"ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"
مع كامل التقدير والاحترام.
إدارة المنتدى



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الموقف المضحك المبكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لاجئ
نشيط
نشيط
avatar

عدد المساهمات : 24
نقاط : 46
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الموقف المضحك المبكي   الأربعاء يونيو 02, 2010 3:08 am

*رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان يصف في كلمته أمام البرلمان التركي هجوم الكوماندوز الإسرائيلي على قافلة المساعدات المتجهة إلى قطاع غزة بالمجزرة الدموية، ويحذر إسرائيل من مغبه اختبار صبر تركيا.

*مصر تعيد فتح معبر رفح منذ اليوم وحتى إشعار آخر للسماح بدخول المساعدات الإنسانية والأدوية للقطاع وسط موجة انتقادات لإسرائيل لحصارها القطاع.

*مجلس الأمن الدولي يتوصل لاتفاق على البيان الرئاسي حول الهجوم الإسرائيلي على قافلة أسطول الحرية التي كانت متجهة إلى قطاع غزة، وقد أدان البيان الأعمال التي تؤدي إلى قتل مدنيين ودعا للإفراج الفوري عن النشطاء والسفن التي تحتجزها إسرائيل، ويطالب بتحقيق فوري وغير منحاز وشفاف في الحادث

*ووجه الرئيس الأسد والحريري التحية لكل «الذين على متن (أسطول الحرية) والجهات التي تقف وراء إرسال هذا الأسطول لإغاثة أهالي غزة»، وأعربا عن «تعازيهما القلبية لأسر الشهداء الذين سقطوا جراء العدوان الإسرائيلي الوحشي».وبدوره، ندد الرئيس اللبناني، العماد ميشال سليمان، بالهجوم الإسرائيلي. وقال بيان رئاسي إن سليمان ندد بشدة «بالعمل الإجرامي والمجزرة التي أضافتها إسرائيل اليوم إلى سجل إجرامها وإرهابها المنظم».

*وفي رام الله، طلبت السلطة الفلسطينية عقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن لبحث الهجوم الإسرائيلي. ودعت وزارة الخارجية الفلسطينية، في بيان لها، مجلس الأمن إلى «تحميل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن هذا العمل الإجرامي، واتخاذ كل الإجراءات والقرارات الدولية الكفيلة بوضع حد لهذه القرصنة والممارسات الإجرامية».

***وفي عمان، عبر الأردن عن «إدانته الشديدة للجريمة النكراء التي ارتكبتها القوات الإسرائيلية. ووصف وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، نبيل الشريف، ما قامت به القوات البحرية الإسرائيلية «جريمة بشعة ومرفوضة ومدانة وخرقت كل المبادئ الإنسانية والشرائع والقوانين والأعراف الدولية». وبين الشريف أن «السفارة الأردنية في تل أبيب أبلغت الحكومة الإسرائيلية احتجاجها بأشد العبارات ضد هذه الجريمة المدانة والمستنكرة، كما قامت وزارة الخارجية باستدعاء القائم بأعمال السفارة الإسرائيلية في عمان وسلمته رسالة احتجاج شديدة اللهجة تؤكد رفض وإدانة الأردن واستنكاره الجريمة التي اقترفتها قوات البحرية الإسرائيلية»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الموقف المضحك المبكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسلة التاريخ :: القسم التاريخي :: ‗۩‗°¨_ بلاد العرب _¨°‗۩‗-
انتقل الى: